الاكثر مشاهدةفيديوكل الاخبارمحليات

بالفيديو … حليمة بولند بين الرجال بحفل عرس بالعباءة وغطاء الرأس في حفر الباطن !

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي  مقطع فيديو ، ظهرت فيه الإعلامية الكويتية حليمة بولند ، في أحد الأماكن العامة محاطة بعدد من الرجال في حفل عرس بحفر الباطن .

ووفقا للمقطع المتداول الذي  تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وهي تقوم بالتصوير بواسطة هاتفها في ما بدا أنه صالة للأعراس ، وظهرت  ترتدي العباءة وغطاء الرأس وأن المكان خال إلا من الرجال وسمع صوت بعضهم يقومون بتصويرها وينادونها بصوت مرتفع ويضحكون ويرحبون بها بطريقة لفتت انتباه عدد كبير من المتابعين.

وأحدث المقطع المصور ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث سخر منها بعضهم فيما أعرب بعضهم الآخر عن استغرابه طريقة الترحيب التي اعتمدها الرجال.

 

View this post on Instagram

 

. #حليمه_بولند مع جمهورها في حفر الباطن . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق