الاكثر مشاهدةرياضةكل الاخبار

بلعمري يشعل الميركاتو الشتوي بين النصر والهلال

أفادت مصادر قريبة الصلة من نادي النصر أن إدارة العالمي استقرت على أول الأسماء التي ينوي التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأوضحت أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت استقر على الصفقة الأولى التي يود إبرامها في الميركاتو الشتوي، من أجل المنافسة بقوة على كل الألقاب التي يشارك بها في موسم 2019-2020 وخاصة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت إلى أن مسؤولي النصر ينتظرون موقف النجم الدولي الجزائري جمال بلعمري مدافع فريق الشباب مع ناديه، وذلك من أجل التعاقد معه في في انتقالات يناير 2020 أو الانتظار حتى صيف 2020 للتعاقد معه بصورة مجانية على سبيل الانتقال الحر.

وعلى ذلك فقد دخل نادي النصر في منافسة شرسة مع غريمه التقليدي، الهلال، من أجل ضم بلعمري، لكن يبدو أن النصر أصبح هو الأقرب لحسم الصفقة المميزة.

ويأتي اهتمام النصر الكبير بضم المدافع الجزائري، جمال بلعمري، في ظل اقتراب النجم البرازيلي مايكون من العودة لناديه، جلطة سراي التركي، بعد نهاية فترة الإعارة.

الجدير بالذكر أن الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قد ذكر منذ يومين أن الجزائري جمال بلعمري غاب عن تدريبات فريق الشباب بدون عذر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق